موقع التكه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

    مقارنة بين بنات الماضي والحاضر ........ لا يفوتكم القصة تموت ضحك

    ---zak---
    ---zak---
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 790
    نقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008
    العمر : 32

    مقارنة بين بنات الماضي والحاضر ........ لا يفوتكم القصة تموت ضحك Empty مقارنة بين بنات الماضي والحاضر ........ لا يفوتكم القصة تموت ضحك

    مُساهمة من طرف ---zak--- الأحد مارس 09, 2008 12:51 am

    [size=21]بسم الله الرحمن الرحيم

    اليوم جايب لكم قصة مررررررررررة روعه

    وانشالله مرح تطلعون من الموضوع الى وعيونكم تدمع من الضحك <<<<< يا روحي يا الثقة

    القصة طبعا سورية ..... وهذا الي محليها

    المهم

    ندش بجو القصة :




    اولا الماضي :

    الماضي بنت مع رفيتها
    شو ياشوقية :وين هل غيبة
    و الله ملتهين بعرس اخي بتعرفي
    ييه الله يتمم زواجته و يجعله من الصالحين
    شوقية:امين الله يسمع منك يا دعاء
    أي لك شوقية شو عملتي مبارح:
    ياستي طبخت ليامو كبة بتاكلي اصابيعك و راها و طبعا نظفت البيت و غسلت الغسيلات و جليت الجليات و رتبت التخوت و حطيت الفطور
    و المسا اجا يابي و شربنا شاي و اعدنا حولين هل البحرة
    دعاء : يعليكي شو صايرة كسلانة لك انا حزري شو كان عنا مبارح
    ييه دخيلك شو كان عندك
    يا ستي أجو لعنا بيت أبو ياسين
    منو جاين زيارة و بنفس الوقت جاين يطلبو ايدي
    و طبعا انا قمت بكل شي ما انا طابخة اكتر من 5 انواع اكل
    شوقية و شو هنن يا بعدي
    دعاء : ماخليتلك الكبة الرز (المنسف) الشاكريا و اليقطين
    ............و هدا ما عدا الحلو كنافة
    شوقية :سكتي سكتي
    ليش بالله
    شوقية: اول شي مبروك الخطبة و يارب الله بيسعدك و يحققلك كل أحلامك
    أمينننننن
    و مشان الأكل الله يهنيكي بمهارتك و يجعلني ماهرة متلك
    دعاء: لك خلص خجلتيني انشاء الله بشوفك عروس



    ثانيا الحاضر :

    هاي يا جحشة وينك صلي سنة عم دقلك
    هاااااااي يا قردة بس عنجد سوري كنت مع رفقاتي
    لارا:مين الشباب و لا البنات
    نيرمين: ليكو التانية اي شو بدي بالبنات كل و حدة اغلض من التانية
    لارا:هلأ تعي نتفرج على باب الحارة
    نيرمين: يييييييييييي يععععععع ناقصني باب الحارة ليش ما يسمو باب البلوعة
    و يظهر المشهد الذي يضرب أبو عصام بشير
    نيرمين : بلا ليش عم يظربوا خير
    لارا : لأنو حكا مع بنتو
    نيرمين:لااااااااااا و تاخذ جهاز التحكم و تغير القناة و هي تقول هاد ألي ناقص العمة شو معقدين
    لارا : شو يا حمارة اي قناة بدك
    نيرمين:ميلودي تونس أو سماش مو فارقة
    أوكيه هي حطيتلك القناة
    نيرمين و هي عم ترقص : شو رأيك نروح على الديسكو اليوم
    لارا : بابا ما بيسمحلي
    أي الحق علي اني سألتك باااااااااي
    في ألف واحد يروح معي





    هههههههههههههههههههه

    انشالله اعجبتكم القصة

    ولا تنسو تضيفوا الردود الحلوة منكم

    يا احلى اعضاء منتدى العربي

    وشكرا ....


    ---zak---
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    مقارنة بين بنات الماضي والحاضر ........ لا يفوتكم القصة تموت ضحك 61644_01201813172

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [/size]
    بحر الغلا
    بحر الغلا
    عضو فعال
    عضو فعال


    عدد المساهمات : 101
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 22/01/2008
    العمر : 38

    مقارنة بين بنات الماضي والحاضر ........ لا يفوتكم القصة تموت ضحك Empty رد: مقارنة بين بنات الماضي والحاضر ........ لا يفوتكم القصة تموت ضحك

    مُساهمة من طرف بحر الغلا الأحد مارس 09, 2008 1:30 am

    مشكور ويسلمو على الصور الحلوه

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 1:50 pm